الاثنين، 27 أغسطس 2007

رساله من حواء ..







انا بضع منك وانت ملاذي
منك خلقت لاؤنس وحدتك واشاطرك همومك واحزانك

!في صدر آدمَ ضلعٌ أمرُه عجَبٌ !*** فلقد تجمّل حتى صار حواءَ

في صدر آدم قلبٌ خافقٌ أبداً *** حتى يرى الضلعَ للأضلاع قد جاءَ
هذبني قومني لكن لا تكسرني فأنا القاروره كما اوصاك حبيبنا صلي الله عليه وسلم فرفقا بي
اهمالك يقتلني ونسيانك لي يدمرني
ارضي بأقل القليل مادام منك
كلمه حب منك تكفيني
لمسه حانيه منك تنسيني شقاء يومي وعذابه
مجرد احساسي فقط بأنك تشعر بي بأنك تقدر ما افعله من اجلك يغنيني عن اي كلام
احتاج لعطفك وتعهدك ورعايتك
احتاج لشدتك وقوتك ولرفقك ولينك ولحنانك وطيبتك
ان كنت لي نعم الزوج سأكون لك نعم الحبيبه والانيسه والجليسه والصديقه والاخت والام والزوجه حتما
جنتنا في الارض بيت صغير
نلملم فيه بقايا احزاننا ونملئه حبا
وتنتشر من علي اعتابه السعاده
ويلد قلوبا صغيره

كل ما اتمناه منك ان تفهمني فقط
لا تترك التراب والغبار يعرف طريقه الي قلبينا
لاتدع الزهره التي طالما تعدهناها ورعيناها سويا ان تذبل وتموت
حبي لك يسد كل الثغرات ومودتنا تغفر كل الذلات
حبك يعني لي الحياه بأكملها
اعلم جيدا ان حبك لي ليس سوي جزءا من حياتك فهلا اعطيت هذا الجزء حقه !!

هناك 17 تعليقًا:

Islamist Bloke يقول...

ما شاء الله

مدونة بشكل عام جميلة

وكمان اسمي فى قائمة مفضلاتك؟

كتير اوى عليا بصراحة..........انا مدونتي بسيطة جدا ومش لدرجة انها تكون فى مصاف الكبار دول


اشكرك بشدة واتمنى تكوني بخير

لغتك جميلة على فكرة.............معبرة اوى

فى انتظار كل جديد

والسلام

Ahmed يقول...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حواء تعني الحاويه
فانتي من تحتوي وانتي من تنفري
أرشدنا الله الي الخير
وكل عام وانتي بخير بمناسبه شهررمضان الكريم
اللهم ما بارك لنا في شعبان و بلغنا رمضان

! Eslam ! يقول...

بصراحه المدونه نطقت بعد التعديلات
والبوست الثانى نور المدونه والله
كلامك جميل جدا يا ملاك
سلمت يدك

mohand يقول...

السلام عليكم
مبارك انشاء المدونة الجديده
والي الامام

mraghy يقول...

الف مبروك على المدونة الجميله
و منتظرين جديدك ان شاء الله

تقبلي تقديري

أسامة مرسي يقول...

السلام عليكم
بجد بجد
أحييك على رشاقة القلم
وسحر البيان
أقولك على رأي فني في المقالة الساحرة دي
منحنى التأثير بسبب المعنى يرتفع تصاعديا كلما استمر القارئ في القراءة
بجد أداء متميز الى أبعد حد
بعد اذن حضرتك طبعا أنا هاضيفك عندي في لينكات المدونات
ده طبعا شرف ليا
مبروك المدونة
وكل رمضان وانت بخير

ساره عمر يقول...

islamist bloke الاخ الكريم
زيارتك لمدونتي حقا تشرفني
اشكرك علي الاطراء
واتمني ان نكون عند حسن الظن

ساره عمر يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
ساره عمر يقول...

الاخ الكريم hollow
صدقت اخي فحواء هي من تحتوتي وهي من تنفر
ولكن الخطاب هنا موجه لادم ايضا فهو كثيرا ما يقابل احتوائها بتنفير وعدم اهتمام
فيحولها حينها بأفعاله من حواء
الحاويه الي حواء المنفره
اشكرك علي الزياره
واتمني ان لاتكون الاخيره
واسئل الله تعالي ان يبلغنا رمضان وان يجعلنا من عتقائه فيه من النار

ساره عمر يقول...

eslam !الاخ الكريم
ربنا يكرمك المدونه منوره بوجودك فيها

ساره عمر يقول...

الاخ الكريم مهند
الله يبارك فيك
اشكرك علي الزياره الكريمه
بووركت

ساره عمر يقول...

mraghy الاخ الكريم
الله يبارك فيك
ارجو ان نكون عند حسن الظن
اسعدتني بمرورك وزيارتك لي
بووركت

ساره عمر يقول...

الاخ الكريم osama morsy
اسعدني ردك وزيارتك لمدونتي وقرائتك لكلماتي البسيطه
واشكرك علي الاطراء
يشرفني اضافتك لمدونتي
بوووركت

صاحب البوابــة يقول...

بسم الله ما شاء الله

مدونة جميلة

سعدت للغاية بإكتشافها

تحياتي أختاة

ساره عمر يقول...

الاخ الكريم صاحب البوابه
جزاكم الله خيرا
اسعدني جدا وشرفني مرور حضرتك علي مدونتي

بوركت

صاحب البوابــة يقول...

كل عام وأنتم بخير

يهل رمضان من بعيد

حاملاً لي أحلى الذكريات دائماً

أصدق العبرات حتماً

أخلص العبادات دوماً

لرمضان عندي مكانة خاصة

ولكم أنتم أيضاً

يا أحبابـــي

فكل عام وأنتم بخير

وأنتم إلى الله أقرب وعلى طاعته أدوم

Unknown يقول...

مقال رائع
الله ينور
وللأمام